السياحية في ماليزيا

أهلا وسهلا بكم في رحلتنا لليوم، والتي سنتعرف فيها على بقعةٍ من الأرض الجميلة التي نفتقدها في عطلة تأخذنا إلى عالمٍ من الجمال؛ تبرزُ ماليزيا الجميلة كلؤلؤة منضودة في محارة لم نحط بعد سوى بالقليل من السحر الذي يكتنفها،هنا حيث يُترجم الجمال في طبيعة تخطفُ الأنفاس، ومزيج من الحضارات والإرث النفيس الذي صاغتهُ البلاد عبر مسيرة طويلة حتى باتت السياحة في ماليزيا قطّاعاً ذهبياً، حمل للبلاد لقب آسـيا الحقيقية سنتعرف على ذلك وأكثر في جولتنا السياحية لليومرحلة طيبة نتمناها لكم..

كوالالمبور

واجهة البلاد الحضارية فقد نهضت اقتصادياً خلال سنوات قليلة لتثبت نفسها ضمن صدارة البُلدان، ولا يمكن أن تكتمل السياحة في ماليزيا دون المرور بكوالالمبور، وإلقاء التحية على أشهر معالمها:

البرجين التوأمين المتعانقين في علوّ شاهق، كهوفِ باتو الأخّاذة، واختبارُ متعةِ التسوّق في أشهر المركز التجارية الكُبرى الموجودة فيها.

حيث يلزمك ما لا يقلّ عن خمسة أيّام لتكمل أبرز مافيها،كما أنّ موسمها الماطر الذي يمتد ليشمل أغسطس /آب، وسبتمبر / أيلول وأكتوبر / تشرين الأول يجعل من بقية أشهر السنة أكثر مُلائمة للزيارة.

جزيرة لنكاوي

لا تقتصرُ لينكاوي على كونها أحد جزر ماليزيا الجميلة بشواطئ أخّاذة، فجسرها الزجاجي المُعلّق في الهواء سيذهلك، وهو مُعلّق بين الأرض والسماء في مشهد هارب من فلم سينمائي،وسيأخذك التلفريك الشهيرة فيها في رحلة عبر سلاسل جبلية اكتست بخضرة مُدهشة، ستنسى أن تلتقط أنفاسك خلالها لا تنسى أن تجعل تاريخ سفرك يُلائم أفضل أوقات الزيارة التي تبدأ مع شهر يوليو / تموز وتنتهي عندما يهلّ موسم الأمطار، أي مع بداية سبتمبر /أيلول.

جزيرة بينانج

حين نتحدّث عن السياحة في ماليزيا فإن اسم بينانج هو أوّل ما يتبادر إلى ذهننا، حيث ترتسم لنا أجمل صورة مُتخيّلة عن الشواطئ الرّملية البيضاء والمياه اللازوردية التي تتجسّد في جزيرة بينانج، والتي حملت لقب لؤلؤة الشرقهنا بإمكانك قضاء عطلة بحرية بامتياز، وزيارة أماكن تراثية تشتهر بها الجزيرة في زيارة لمدّة يومين على الأقل؛بينانج مناسبة للزيارة في معظم أشهر السنة ماعدا الممتدة من نوفمبر / تشرين الثاني إلى فبراير / شباط، حيث موسم الأمطار والرياح.

جزيرة سيلانجور

تُعد من أهمّ مدن السياحة في ماليزيا، حيث النهضة الاقتصادية الحقيقية تظهرُ جليّة في أبنيتها وعمرانها،كما أن لعشّاق الملاهي الكُبرى ما يلبّي شغفهم في المغامرة، من خلال مدينة الالعاب المائية الكبرى صنواي لاجون التي نالت شهرة عالمية ومجموعة كبيرة أخرى تجدر بك زيارتها وعدم تفويتها.

إلى هنا تكون قد انتهت رحلتنا في ماليزيا، نستودعكم الله حتى لقاء آخر في رحلة جديدة لا تنسوا الاعجاب والاشتراك في القناة وترك تعليقكم وتفعيل زر الجرس ليصلكم كل جديد شكرا لمتابعتكم…

لحجوزاتكم ولمزيد من المعلومات سنكون سعداء جدا بتواصلكم معنا على موقعنا الالكتروني

www.protecagency.com

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *