السياحة في تايلند

أهلا وسهلا بكم  في رحلتنا لليوم، والتي سنتعرف فيها على تايلند والتي تتميزبمناخ مميز جدا لكون موقعها المميز في قارة أسيا، يكسبها ثلاث مواسم رئيسية وهي مواسم الامطار والتيتستمر من مايو الي أكتوبر،والموسم الباردالذي يبدا في نوفمبرحتىشهر فبراير،وموسم الصيف الذي ينطلق من شهر مارسوحتىشهر مايو،سنتعرف على ذلك وأكثر في جولتنا السياحية لليومرحلة طيبة نتمناها لكم

بانكوك

هي عاصمة تايلند وأكبر مدنها، تقدم مزيج لافت من القديم والحديث، حيث توجد المباني الشاهقة والقصور والمعابد القديمة، بجانب الأسواق والشوارع الصاخبة المليئة بمحلات بيع التذكارات والطعام الشهي.

 

جزيرة بوكيت أو فوكيت

تتميز بوكيت بالكثير من الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة، فهي أكبر جزر تايلند، ويُشار إليها باسم “لؤلؤة الجنوب” وتشتهر جزيرة بوكيت بشواطئها الخلابة والغوص في أعماق البحر، والغابات الاستوائية والمنتجعات الفخمة،تضاريس الجزيرة متنوعة بشكل لا يُصدق، مع الرؤوس الصخرية، والشواطئ الرملية الواسعة، والحجر الجيري والتلال التي تغطيها الغابات، والبحيرات ،ومصبات الأنهار الصغيرةوتعد السياحة في بوكيت مصدر دخل قومي للجزيرة، وتشكل السياحة الجبلية ما يقرب من 70% من إجمالي المعالم المتواجدة فيها.

 

بتايا

كتسبت مدينة بتايا (باتايا) شهرة كبيرة خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لموقعها المتميز على خليج تايلند.

والشواطئ الجميلة التي توفر لزوارها فرص مثالية للاستمتاع بكثير من الأنشطة والرياضات المائية، بالإضافة إلى عدد كبير من معالم الجذب السياحي، والمطاعم والمقاهي وأسواق بتايا الرائعة، التي تقدم للزائرين تجربة تسوق ممتعة.

 

جزيرة كوه تاو

كوه تاو تعني حرفيًا جزيرة السلحفاة، نظرًا لأنها مليئة بالسلاحف والحيوانات الأليفة،وهي وجهة مفضلة لدى كثير من الراغبين في السياحة في تايلند، لما تملكه من شواطئ ساحرة برمال ناعمة مُحاطة بالصخور الضخمة. ناهيك عن أنشطة الغوص، فهي الأكثر شعبية للغواصين، الذين يتجهون لموقع شاميون بيناكل، الذي يتميز بوجود الحيتان وأسماك القرش، بالإضافة إلى تسلق الصخور وصيد الأسماك.

إلى هنا تكون قد انتهت رحلتنا في تايلند، نستودعكم الله حتى لقاء آخر في رحلة جديدة لا تنسوا الاعجاب والاشتراك في القناة وترك تعليقكم وتفعيل زر الجرس ليصلكم كل جديد شكرا لمتابعتكم…

لحجوزاتكم ولمزيد من المعلومات سنكون سعداء جدا بتواصلكم معنا على موقعنا الالكتروني
www.protecagency.com

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *